istanbul

اليومالأول
الفترةالصباحية : الراحة من عناء السفر .
الفترة المسائية :العشاءفي أحد المطاعم حسب الرغبة والتمشي حول الفندق للأكتشاف .
اليوم الثاني
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + زيارة المتاحف .
الفترة المسائية : الغداءفي ترابيا + التمشي علي البحر + تأجير القوارب +حجز تذاكر لجزر الأميرات .
اليوم الثالث
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق +رحلة إلى جزر الأميرات +الغداء هناك+ التمشي بالجزيرة والتمتع بالمناظر الجميلة + التسوقمن الأخشاب المنحوت . 
الفترة المسائية :
الذهاب إلى مدينة الملاهي(لونا بارك)+ العشاء في أحد المطاعم ( كنتا كي أو بتزاهت أو الماكدونالد ).
اليوم الرابع
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق +التجهيز للذهاب إلى بورصة .
الفترة المسائية :الذهاب إلي الحديقة +الذهاب إلى الملاهي في الحديقة +الجلوس نحو البحيرة وشربالقهوة التركية .
اليوم الخامس
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + رحلة إلى شلال كيليس + الغداءمشويات في أحد المطاعم الموجود بجوار الشلال + ركوبالخيل .
الفترة المسائية : في طريق العودة من الشلال الذهاب إلى مجمع الاوزدلغ + التمشيبجانبه وشرب المرطبات بالقهوة ويوجد ألعاب للأطفال + العشاء في مطعم سوتاش شاورماعلي الفحم مع اللبن الطازج (المطعم قريب من المجمع بحوالي 1 كم ) جهة الشمال اوحسب الرغبة .

اليوم السادس
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + الذهاب إلي سوق المسقف في وسط بورصة+ الغداء في السوق سندويشات شاورما أو كفته علــي الفحم.
الفترة المسائية : الطلب من السائق التجول في المجمعات التجارية والتسوق هناك +العشاء في الماكدونالد أو بيتزا هت أو كنتاكي .
اليوم السابع
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + رحله إلى بحيرة ( أزنك ) تبعد حوالي40 كم +الغداء في المطاعم حول البحيرة ( بحيرة كبيرةقطر دورانها 200 كم ) وحولها تكثر زراعةالفواكه .
الفترة المسائية : في طريق العودة مطعم الماكدونالد إذ كنت ترغب في الغداء يوجدبجانب المطعم سوبر ماركت كبير ( المغروس ) للتسوق وكذلك في نفس الشارع يوجد مجمعاتللتسوق كثيرة يجب التركيز في طريق العودة للطلب من السائق التوقف .
اليوم الثامن
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق ثم رحلة إلى جبل الاولوداغ وركوب التلفريك الغداء مشويات او حسب الرغبة التمشي بجانب التلفريك والتسوق (يجب اخذ جاكيت للأطفال ) .
الفترة المسائية : الاسترخاء في الفندق ثم الذهاب إلى الحديقة الساحرة فيجلساتها و العشاء ( فطائر او شاورما ) حسب الرغبة كذلك التمشي وشرب القهوة أوالكوبتشينو .
اليوم التاسع
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + رحلة إلى الترميل في يلوا ( يجب اخذملابس للاستحمام حسب الرغبه ) + التمشي في الترميل +الغداء + التمشي في كووك شجري .
الفترة المسائية : الذهاب علي البحر بجانب العبارة السريعة والتمشي هناكوالتسوق و مشاهدة المناظر الجميلة + يوجد العاب للأطفال علي البحر + الجلوس عليالبحر + العشاء وشرب القهوة التركية .
اليوم العاشر
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + الاستحمام في حمام السباحة الخاصبالفندق + التمتع بالنظر الي الشجرة التاريخية والتفكرفي قدرة الله و الغداء تحت الشجرة العجيبه .
الفترة المسائية : الطلب من السائق التجول في أحد المزارع للتقطيع من الثمارالموسمية كالعنب والعرموط وتشثهر بورصا بالخوخ .

اليوم الحادي عشر
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + التسوق في المجمعات حسب الرغبة .
الفترة المسائية :التسوق في السوق الذي عجبك انف الذكر + العشاء .
اليوم الثاني عشر
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق +التجهيز للذهاب إلى منتجع أبانت .
الفترة المسائية :التمشي حول البحيـــرة + والانتعاش بشرب الماء البارد الذي ينزل من الجبال +الغداء+ ركوب الحنطور وتأجير العجلات + التسوق من القرويين ثم العودة إلى الفندق +العشاءفي الفندق .
اليوم الثالث عشر
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق + الذهاب الي السونا والبخار والمساجفي الفندق كذلك الحمام السباحة للاسترخاء .
الفترة المسائية : الذهاب إلى مدينة بولوا للغداء في احدي المطاعم (الماكدونالد مثلا او حسب الرغبة ) التسوق في بولو حيث السوق الجميل كما توجد فيهامدينة ملاهي بسيطة للأطفال شرب القهوة والمأكولات الخفيفة العودة الي الفندق +التمتع بالجلوس حول الفندق + العشاء الفاخر .
اليوم الرابع عشر
الفترة الصباحية : الإفطار في الفندق ثم التجهيز للعود إلى اسطنبول . 
الفترة المسائية :التسوق في احدي المجمعات او مجمع غلاريا مثلا في السرداب يوجد اكثر من عشرين مطعم+ يوجد مكان للعب (تزلج ، بريالدوا ، وبولنج و مكان للعب الأطفال .
اليوم الخامس عشر
مفتـــــــــــــوح حسب الرغبه .
اليوم السادس عشر
الإفطار في الفندق ثم التجهيز للعودة الي بلدنا  .

00$

Request Reservation
Check-in date :    
   
Check-out date :    
   
Adults :
   
Children :
   
Infants :
   
Phone No. :
   
Email :
   
Message :